نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
أستاذ الأدب الفارسي المساعد - قسم اللغات الشرقية وآدابها -كلية الآداب- جامعة عين شمس
سامي عنتر, أحمد. (2023). القيم التربوية في "نوادر الوقائع" لأحمد دانش قصة "در حكايتِ گردابِ اسكندر وغناي مردِ عجمي" "في حكاية دوامة الإسكندر وثراء الرجل العجمي"نموذجاً. رسالة المشرق, 38(2), 97-152. doi: 10.21608/rmshreq.2023.317998
أحمد سامي عنتر. "القيم التربوية في "نوادر الوقائع" لأحمد دانش قصة "در حكايتِ گردابِ اسكندر وغناي مردِ عجمي" "في حكاية دوامة الإسكندر وثراء الرجل العجمي"نموذجاً", رسالة المشرق, 38, 2, 2023, 97-152. doi: 10.21608/rmshreq.2023.317998
سامي عنتر, أحمد. (2023). 'القيم التربوية في "نوادر الوقائع" لأحمد دانش قصة "در حكايتِ گردابِ اسكندر وغناي مردِ عجمي" "في حكاية دوامة الإسكندر وثراء الرجل العجمي"نموذجاً', رسالة المشرق, 38(2), pp. 97-152. doi: 10.21608/rmshreq.2023.317998
سامي عنتر, أحمد. القيم التربوية في "نوادر الوقائع" لأحمد دانش قصة "در حكايتِ گردابِ اسكندر وغناي مردِ عجمي" "في حكاية دوامة الإسكندر وثراء الرجل العجمي"نموذجاً. رسالة المشرق, 2023; 38(2): 97-152. doi: 10.21608/rmshreq.2023.317998